اربح المال + زوار لموقعك مع شركة easyhits4u



* اضغط على البانر اعلاه للتسجيل في الشركة أو اضغط هنا

شركة easyhits4u هي أكبر موقع traffic exchange في العالم. لكن ما يميزها هو أنه يتم ربح المال فيها أيضا وليس فقط تبادل الزيارات. فهي تعتبر شركة PTC أيضا. فعن كل 1000 زيارة للمواقع تربح مبلغ 0.3 $ يمكنك سحبها نقدا عبر  بايبال + 1000 نقطة يمكنك صرفها إما في شراء 1000 زائر لموقعك أو مئات آلاف المشاهدات لبانراتك الاعلانية إذ يمكنك الترويج لروابط وبانرات الـ Referrals التابعة لك في المواقع الربحية. وستظهر في صفحات الموقع نفسه، بالاضافة إلى الصفحات الاعلانية التي يزورها الأعضاء. أنا شخصيا لا استخدم النقط سوى في الترويج لبانرات الريفيرالز وحصلت بهذه الطريقة على مئات الريفيرالز الأمريكيين والأوروبيين المربحين جدا. 
أما الميزة الثانية التي تتميز بها شركة easyhits4u هو أنه يمكنك تحديد قارة معينة أو حتى دولة معينة فقط (دولة عربية مثلا) لجلب الزوار منها لموقعك مباشرة، أو المشاهدات لبانراتك الاعلانية. 
الحد الأدنى لسحب الأرباح النقدية : 3 $ فقط



تحذير : إن كان موقعك يحتوي على اعلانات آدسنس لا تستخدم easyhits4u ولا أي موقع من مواقع الـ traffic exchange لجلب الزوار إلى موقعك. فهذا الأمر ممنوع في قوانين آدسنس، ويتم اكتشافه اوتوماتيكيا من طرف نظام آدسنس
طمعان في كرمك يا باشا/هانم وعايزك تتكرم(ي) علينا بمشاركة الموضوع

هناك تعليق واحد:

  1. اخي ياريت تشرح لي طريقة الترويج بانرات الريفرال ولك جزيل الشكر

    ردحذف