شركة arvixe لاستضافة المواقع


Advanced Web Hosting for only $4/month
تعتبر شركة Arvixe العالمية من أفضل شركات استضافة المواقع التي ينصح بها لجميع أنواع المواقع بلا استثناء إذ أن استضافتها المشتركة shared hosting تحتوي على جميع البرمجيات والتكنولوجيا الحديثة التي تمكنك من تنصيب أي سكريبت لانشاء أي نوع من أنواع المواقع التي تتطلب شروطا وتكنولوجيا خاصة مثل (موقع لتخزين الملفات، موقع فيديوهات، موقع شات فيديو...) تجد كل شروط انشاء مواقع من هذا النوع متوفرة في الاستضافة المشتركة الرخيصة لدى Arvixe. وهي الشروط التي تجدها غير متوفرة في أغلب شركات الاستضافة الاخرى ما عدا إن قمت باستئجار Virtual Private Server أو Dedicated Server. وطبعا هذا لا يناسب أغلب الناس إذ أن أي شخص عندما يريد أن يبدأ مشروع موقع جديد يحب أن يبدأ باستضافة مشتركة رخيصة، وينوي ترقيتها إلى سيرفر خاص لاحقا عندما يضمن نجاح الموقع ويضمن أن مداخيله قد تستطيع تغطية تكلفة سيرفر خاص. وبالتالي الكثير من الناس يلغون فكرة انشاء مشاريع عديدة على الويب بسبب هذه الاشكالية !.
لكن مع شركة Arvixe هذه المشكلة أصبحت من الماضي. لا يوجد مشروع موقع يمكن أن يخطر ببالك انشاءه إلا وتجد أن الاستضافة المشتركة الرخصية لدى Arvixe تتوفر على كل متطلبات استضافته.

أرخص استضافة مشتركة  لدى Arvixe تسمى PersonalClass أجرتها لا تزيد عن 4 $ شهريا (بشرط أن تدفع ثمن استضافة سنتين كاملتين مسبقا) أو 7 $ شهريا (ان اخترت الدفع الشهري). وفي كلتا الحالتين يمكنك عرض الاستضافة هذا من استضافة 6 مواقع في نفس الحساب ! 

طبعا الاستضافة المشتركة بحد ذاتها تنقسم إلى عدة عروض مختلفة ذات مزايا مختلفة وأثمنة مختلفة. يمكنك ترقية استضافتك إلى استضافة أخرى متى شئت.
    
من مميزات شركة Arvixe أيضا والتي يندر وجودها في شركات الاستضافة الاخرى هو أنك عندما تفتح حساب لديهم وتستأجر أي عرض من عروض الاستضافة ستحصل على اسم نطاق domain واحد مجاني مدى الحياة !!

للاطلاع على مزايا وعروض شركة Arvixe تفضل بزيارة موقعهم بنفسك :

www.arvixe.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق