زوج الـ GBPDKK : هل سيستمر في الصعود لسنوات قادمة ؟!

أتيتكم اليوم بأحد أفضل الفرص الموجودة في سوق الفوركس والتي ربما قد تستمر طيلة سنة أو سنتين أو حتى 3 سنوات قادمة أو أكثر.. ويمكنم قضاء طول هذه السنوات القادمة في جني عشرات آلاف ولم لا مئات آلاف الدولارات منها. هذه الفرصة تتمثل في الاتجاه الصاعد لزوج الباوند البريطاني والكرون الدانماركي منذ سنة 2013 إلى تاريخ كتابة هذا التقرير 15/08/2015 والزوج يسير في اتجاه صاعد بلا رجعة وازدادت حدة الصعود ابتداء من نوفمبر 2014 ليكلل هذا الصعود بارتسام ترند قوي وواضح على الفريم اليومي ابتداء من نهاية مارس 2015 ليستمر إلى تاريخ اليوم 15/08/2015. مع توافق دقيق في الترند على الفريم الاسبوعي.
الصورة التالية ملتقطة من الفريم اليومي للزوج الذي نحن بصدد الحديث عنه، والشارط الذي أمامكم يبتديء من سنة 2013 وينتهي عند تاريخ 14/08/2015 كما تلاحظون في نهاية الشارط ترون تكون ترند واضح يتحرك في اتجاه صعود قوي. اليوم لامست الشموع خط الدعم السفلي وبدأت في الانعكاس باتجاه الأعلى لكني اكتشفت هذا الزوج وحللته لأول مرة في ليلة السبت بعد أن أغلق سوق الفوركس ولم يتسنى لي فتح صفقة شراء :) لكني أنوي أن أفتح صفقة شراء لأول مرة على هذا الزوج بمجرد أن يفتح السوق يوم الاثنين 17/08/2015 وأضم هذا الزوج إلى مجموعة أزواج العملات التي أتداول عليها وسأستمر في التداول عليه للشهور أو السنوات القادمة المهم طول ما دام مستمر في الاتجاه الصاعد.
أحب أن أنبه إلى أن الأغلبية الساحقة من متداولي الفوركس في العالم لا يخطر ببالهم حتى إلقاء نظرة على أزواج العملات الغير مألوفة مثل هذه وكل تركيزهم يبقى منصب على 4 أو 5 أزواج رئيسية في السوق. وهذا أكبر خطأ ممكن أن يرتكبه المتداول خصوصا المبتديء وهو أن يرمي كل رأسماله وسط العواصف والحروب الطاحنة بين العملات الصعبة مثل الـ EURUSD و الـ USDGBP وغيرها... ويترك هذه الأزواج التي تجدها تسير في هدوء في اتجاه واحد لمدة سنوات بلا رجعة والتي يكون أحد طرفيها عملة صعبة والطرف الآخر عملة محلية ضعيفة ويكون التداول فيهما لصالح العملة الصعبة ضد العملة المحلية أسهل من لعب الأطفال !


هل شركة المضاربة التي أنت مشترك بها لا تتوفر على زوج الـ GBPDKK ؟ سجل في شركة XM لكي تستطيع التداول بهذا الزوج، اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن شركة XM
________________________________________________
* تذكر دائما : تحليل الفوركس هو "علم احتمالات" وليس فيه أي نتائج يقينية فلا تنسى تحديد وقف الخسارة بعد فتح أي صفقة !
* تحليلات الفوركس التي تقرأها في هذه المدونة هي تحليلاتي الشخصية لا أنقلها من أي مصدر آخر !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق