الدعم المنتظر لزوج الـ SGDJPY منذ أكتوبر2014

الفترة التي تتراوح ما بين غد الخميس 13/08/2015 و يوم الاثنين القادم 17/08/2015 ستشهد حدث فريد من نوعه وهو ترقب ما اذا كان الترند الصاعد لزوج الدولار السنغافوري والين الياباني SGDJPY منذ مايو 2013 سيتلقى دعم جديد ويستمر أم أن موعد انكساره قد حان !
الصورة التالية من الفريم اليومي توضح مناطق الدعم التي تلقاها هذا الزوج منذ مايو 2013 وآخر دعم كان في أكتوبر 2014 ليستمر الزوج في الصعود بشكل بعيد جدا عن خط الدعم إلى أن اقترب منه مجددا هذه الأيام

















والصورة التالية هي صورة مقربة تبين المنطقة التي تتراوح ما بين آخر دعم (اكتوبر 2014) والدعم القريب المتوقع












السهم الاحمر يشير الى منطقة الدعم التي اقترب الزوج من ملامستها, أما ما يجعلني أتوقع أنه سيحصل دعم جديد بدل انكسار هو أن مؤشر الـ RSI (المؤشر الازرق في الاسفل) اقترب جدا من اعطاء اشارة الـ over sold (في المنطقة التي عليها دائرة حمراء) والتي هي اشارة اضافية تؤكد بشدة على احتمال حصول دعم جديد واستمرار الترند على قيد الحياة. فهي فرصة رائعة للشراء فترقبوا حصول الدعم والاغلاق اليومي فوق خط الترند من أجل الدخول في صفقات شراء. 
أما في حالة انكسار الترند فستكون هناك فرص بيع قوية لكن لا أنصح أحدا بالدخول حينها في صفقات بيع إلا بعد أن يبتعد مؤشر الـ RSI عن المنطقة التي تحوم حول خط الـ 30 (over sold)


+ هل شركة المضاربة التي أنت مشترك بها لا تتوفر على زوج SGDJPY ؟ سجل في شركة XM لكي تستطيع التداول بهذا الزوج ! اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن شركة XM 
________________________________________________
* تذكر دائما : تحليل الفوركس هو "علم احتمالات" وليس فيه أي نتائج يقينية فلا تنسى تحديد وقف الخسارة بعد فتح أي صفقة !
* تحليلات الفوركس التي تقرأها في هذه المدونة هي تحليلاتي الشخصية لا أنقلها من أي مصدر آخر !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق