الترند الصاعد لزوج الـ AUDJPY ابتداء من بداية سبتمبر 2015

بعد النزول الحاد الذي عرفه زوج الدولار الاسترالي والين الياباني AUDJPY في الفترة التي تتراوح ما بين بداية يونيو 2015 ونهاية اوغسطس 2015.. بدأ يتكون ترند صاعد منتظم على هذا الزوج في الفريم اليومي ابتداء من بداية سبتمبر 2015 ولا زال مستمرا الى تاريخ كتابة هذا التقرير 23 اكتوبر 2015 وأتوقع له الاستمرار لشهور مقبلة إما في الاتجاه الصاعد المنتظم الذي لا زال يسير عليه الزوج أو في اتجاه صاعد حاد وفي كلتا الحالتين طبعا ستتوفر فرص شراء ذهبية على هذا الزوج.




ما يجعلني أتوقع استمرار هذا الترند الصاعد هو أن السعر منذ 9 اكتوبر اخترق الـ moving average 50 وبدأ يسير فوقه بعد أن كان يسير تحته لقرابة 5 أشهر.
من أجل الدخول في صفقات شراء موفقة على الزوج في الفريم اليومي أقترح الاستعانة بشارت الـ Heiken Ashi لتحديد فرص الدخول في صفقات شراء والخروج منها. فهذا الشارت يشتغل بشكل مثالي عندما تعتمد عليه للتداول مع اتجاه الترند.
احذروا أيضا من نزول السعر تحت الـ moving average 50 بمجرد أن يحصل هذا توقفوا عن الدخول في صفقات شراء وابحثوا عن فرص للدخول في صفقات بيع أو انتظروا حدوث تصحيح وصعود السعر فوق الـ MA 50 للدخول من جديد في صفقات شراء.
أقترح أيضا الاعتماد على مؤشر الـ MACd وإشارات التشبع البيعي على مؤشر الاستوكاستيك لتحديد الفرص القوية والفرص المتوسطة من أجل الدخول في كل صفقة بنسبة مخاطرة مناسبة لها.
بالتوفيق والأرباح الوفيرة 


+ هل شركة المضاربة التي أنت مشترك بها لا تتوفر على زوج AUDJPY ؟ سجل في شركة XM لكي تستطيع التداول بهذا الزوج ! اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن شركة XM 
________________________________________________
* تذكر دائما : تحليل الفوركس هو "علم احتمالات" وليس فيه أي نتائج يقينية فلا تنسى تحديد وقف الخسارة بعد فتح أي صفقة !
* تحليلات الفوركس التي تقرأها في هذه المدونة هي تحليلاتي الشخصية لا أنقلها من أي مصدر آخر !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق