بداية صعود محتمل لزوج CADJPY انطلاقا من شهر نوفمبر 2015

بعد النزول الحاد الذي عرفه زوج الدولار الكندي والين الياباني في الفترة التي تتراوح بين 25/06/2015 و 23/09/2015 بدأ الدولار الكندي يستعيد عافيته أمام نظيره الين الياباني منذ بداية شهر اكتوبر 2015 ولا زالت المؤشرات الى يومنا هذا 05/11/2015 تدل على تأهب الزوج لاتخاذ اتجاه صاعد 

















الصورة أعلاه ملتقطة من الفريم اليومي كما تلاحظون السعر اخترق آخر منطقة مقاومة في الترند النازل والمتمثلة في سعر 91.080 وبالتالي أنهى الترند الطويل النازل واستقر فوق الـ moving average 50 بعد أن كان يسير تحته لمدة 4 اشهر كاملة مع تقاطع جديد بين الـ moving average 50 والـ moving average 20 وهي من أقوى الاشارات التي ينتظرها جميع المتداولين بلهفة لأنه غالبا يعقبها انعاكس سعري جد قوي. لاحظوا في الصورة الأولى أعلاه أن آخر مرة حدث فيها تقاطع لهذه الموفنجات (الخطين الاصفرين) تلاها النزول الحاد الذي ذكرناه والذي عكس الاتجاه الصاعد الذي كان يعرفه الزوج.

وتجدر الاشارة أيضا الى أن منطقة المقاومة التي اخترقها الزوج والتي تحولت الى منطقة دعم كانت تمثل منطقة دعم قوية في سنوات ماضية (اشارة ممتازة أخرى).
لدينا ايضا تأكيد من طرف مؤشر الـ MACD على الاتجاه الصاعد للزوج.
أدعوكم لمراقبة هذا الزوج على الفريم اليومي ابتداء من بداية هذا الشهر نوفمبر 2015 واقتناص الفرص الأولى للدخول في صفقات شراء. وسأوافيكم بمزيد من التقارير عن هذا الزوج عندما ينطلق في اتجاه صاعد أوضح لكي أساعدكم في تحديد أفضل فرص الشراء التي ستتوفر على هذا الزوج.
بالتوفيق والارباح الوفيرة ان شاء الله


+ هل شركة المضاربة التي أنت مشترك بها لا تتوفر على زوج CADJPY ؟ سجل في شركة XM لكي تستطيع التداول بهذا الزوج ! اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن شركة XM 
 ________________________________________________
* تذكر دائما : تحليل الفوركس هو "علم احتمالات" وليس فيه أي نتائج يقينية فلا تنسى تحديد وقف الخسارة بعد فتح أي صفقة !
* تحليلات الفوركس التي تقرأها في هذه المدونة هي تحليلاتي الشخصية لا أنقلها من أي مصدر آخر !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق