بداية ترند صاعد محتمل على زوج EURGBP مع بداية سنة 2016

منذ الأسبوع الثاني من شهر يناير 2016 اخترق زوج اليورو والجنيه الاسترليني EURGBP منطقة المقاومة القوية المتمثة في سعر 0.73 لتبدأ في الظهور أولى علامات ترند صاعد محتمل

الصورة أعلاه ملتقطة من الفريم الأسبوعي. كما تلاحظون الزوج اخترق سعر 0.73 ليصاحبه تقاطع بين الـ moving everage 20 و الـ moving average 50 مع الاشارة الى أن آخر تقاطع بين هذه الموفنجات على الفريم الاسبوعي لهذا الزوج حدث في نوفمبر 2013 ليتبعه نزول سعري بلا توقف الى غاية يناير 2016.
لدينا أيضا إشارة بداية ترند صاعد على المؤشر الهام جدا MACD.
أتوقع أن توجد فرص شراء جد قوية على هذا الزوج طيلة سنة 2016 ان لم تأتي قرارات اقتصادية تغير اتجاه السعر أو تسبب تذبذب. وأول فرصة أدعوكم لمراقبة ظهورها هي عودة السعر باتجاه نازل لملامسة المنطقة السعرية 0.73 التي غالبا ستتحول الى منطقة دعم. وحدوث دعم انطلاقا من تلك المنطقة.
هذا بالنسبة للصفقات قصيرة الأمد. يمكنكم أيضا بالاضافة الى ذلك فتح صفقة طويلة الأمد بـ lot صغير منذ الآن بدون take profit. وبعدما يبتعد السعر عن نقطة الانطلاق بحوالي 1000 نقطة قوموا بتغيير مكان الـ stop loss وضعوه في مكان نقطة الانطلاق. واتركوا الصفقة مفتوحة طيلة السنة الجارية في حالة اتجه السعر بالفعل حسب توقعاتي. أنا شخصيا فتحت اليوم صفقة طويلة الأمد على هذا الزوج.

هناك تعليق واحد:

  1. النتيجة الى تاريخ اليوم 10/02/2016 : الزوج صعد بالفعل إلى أن لامس سعر 0.78 وتم تحقيق 2680 نقطة ربحية على الصفقة طويلة الأمد بالاضافة الى أرباح كبيرة في صفقات شراء قصيرة الأمد طيلة 5 أسابيع

    ردحذف