شرح PPI

تعتبر تقنية الـ PPI احدى فروع الـ CPA والتي هي كما يعلم الكثير منكم نوع من أنواع التسويق الالكترني. وقد تكلمنا عنها في المقال الخاص بالتسويق الالكتروني
والـ PPI هي اختصار لعبارة Paid Per Install بالانجليزية وتعني الدفع مقابل كل عملية تنصيب. وهي حسب تجربتي أسهل تقنية من تقنيات الـ CPA على الاطلاق وأكثر تقنية أكسب منها شخصيا (من 500 الى 700 دولار شهريا). كما أنها التقنية الوحيدة التي يمكن جني أرباح جيدة منها باستهداف الترافيك العربي ولا تتطلب بالضرورة التركيز على الترافيك الغربي كما هو الحال مع باقي أنواع الـ CPA. إلا أن التركيز على الترافيك الغربي طبعا = أرباح أكبر $$$...

يشتغل الـ PPI عن طريق تحفيز زوار موقعك على تحميل ملفات أو برامج معينة ولكن ليس بطريقة مباشرة وانما عن طريق download manager من نوع خاص يتوجب عليهم تثبيته في أجهزتهم ويقوم بتحميل الملف أو البرنامج الذي يرغبون في تحمليه من روابط تحميل سرية لا تعرفها سوى أنت.
الفكرة أنه أثناء عملية تنصيب الـ download manager يتم تنصيب برامج سرية في الجهاز من نوع adware. وهذه البرامج تقوم بزرع اعلانات في متصفحات الأنترنت التي يستخدمها صاحب الجهاز.

حسب تجربتي فالربح من الـ PPI يتراوح ما بين 0.01 $ و 4 $ من كل عملية تنصيب، وتختلف نسبة الربح حسب بلد الزائر الذي قام بعملية التنصيب كما تختلف نسبة الربح من شركة إلى أخرى.
الشركة التي أكسب منها باستخدام هذه التقنية هي شركة dollarupload. لمزيد من المعلومات عن هذه الشركة اضغط هنا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق