شغل عبر الانترنت 2018

شغل عبر الانترنت 2018
شغل عبر الانترنت 2018
توفيق، 26 سنة. شاب مغربي طموح استطعت بفضل الله احتراف العمل الحر على الأنترنت. حتى أصبح دخلي الشهري من الأنترنت حوالي ضعف دخلي من مهنتي على أرض الواقع. هذا الدخل من الأنترنت استطعت تحقيقه بطرق متنوعة كلها شرحتها في هذه المدونة. وأغلبها طرق مجانية لا تتطلب أي رأس مال. والربح فيها ليس بالحظ والنصيب، بل الربح فيها مضمون وعلى قدر المجهود الذي تبذله. كما أنها كلها مجالات حرة يمكنكم العمل فيها في أوقات فراغكم وليس فيها مواعيد للعمل. فأنا أيضا لست متفرغ للعمل على الأنترنت بل لدي مهنة على أرض الواقع كما ذكرت، وأشتغل على الأنترنت فقط في الأوقات التي يفترض أنها أوقات فراغي.
شغل عبر الانترنت 2018


هل يحتاج العمل على الأنترنت إلى كفاءة أو خبرة من نوع ما ؟
هذا يختلف من مجال إلى آخر ! لكن عموما حتى المجالات التي تحتاج إلى خبرة أو كفائة فهذه الخبرات والكفاءات يمكن اكتسابها من طرف أي شخص يجيد القراءة والكتابة في وقت قياسي عن طريق الدروس التي أقدمها في هذا الموقع، وبما أنك عزيزي القاريء تقرأ هذا النص الآن وتفهمه فبالتالي أنت مؤهل لاكتساب الخبرة والكفائة المطلوبة للعمل في هذه المجالات :)
شغل عبر الانترنت 2018


ماذا تستفيد من تعليم الناس في مدونتك ؟
بالاضافة إلى كون التدوين احدى هواياتي المفضلة في الحياة وأجد متعة في الكتابة في هذه المدونة ووجود قراء لمدونتي من جميع أنحاء العالم العربي وتلقي رسائلهم وتعليقاتهم الايجابية... فإن هذه المدونة من ناحية أخرى هي واحدة من مشاريعي على الأنترنت. الوقت والمجهود الذي أبذله فيها يعود علي بربح مادي لأن جميع المواقع والشركات الربحية التي أكتب عنها في هذه المدونة تقدم لي مكافآت مالية مقابل قيامي بجلب الناس للتسجيل لديهم والعمل معهم. فجميع مواقع وشركات المال والأعمال تحتوي على نظام تسويق affiliate يمكن لأي عضو لديهم استخدامه كوسيلة اضافية للربح لدى هذه الشركات.
شغل عبر الانترنت 2018


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق