مؤشر Heiken Ashi Smoothed




مؤشر Heiken Ashi Smoothed هو مؤشر تم تطويره على أساس الأسلوب الذي يشتغل به مؤشر Heiken Ashi العادي الموجود في برنامج الميتاتريدر. إلا أن Heiken Ashi Smoothed أكثر مرونة يعطيك إشارات دخول مبكرة جدا مقابل إشارات خروج متأخرة من أجل تحقيق أقصى قدر ممكن من الأرباح. وهو مؤشر ثابت لا يعيد رسم نفسه بمعنى أنه عندما يعطي إشارة خاسرة يبقى أثرها موجودا ولا يقوم بمحوها. وبالتالي بامكانك مشاهدة تاريخ هذا المؤشر على أي زوج من أزواج العملات أو الأسهم أو السلع ومقارنة إشاراته الخاسرة مع إشاراته الرابحة وحساب الربح الصافي الذي يمكنك تحقيقه باستخدام هذا المؤشر..
شخصيا جربته ووجدت أن نتائجه جيدة جدا عند استخدامه في الفريمات الكبيرة (فريم الساعة فما فوق). يمكنكم تحقيق أرباح جيدة منه بلا شك بشرط استخدام إدارة رأس مال عقلانية !
مؤشر heiken ashi smoothed يشتغل على metatrader 4
لتحميل مؤشر Heiken Ashi Smoothed اضغط هنا
بالنسبة لمن لا يعرف كيفية إضافة مؤشر خارجي إلى الميتاتريدر اضغط هنا
نصيحتي من أجل تجنب أغلب الاشارات الخاسرة هو أن تستخدموا 3 فريمات في التداول. يعني تنتظر أن يوجد تطابق في الاتجاه على كل من الفريم اليومي وفريم 4 ساعات وفريم الساعة على سبيل المثال لكي تتداول مع ذلك الاتجاه وحده على فريم الساعة وتجنب الدخول في اشارات ضد الاتجاه العام. كما أقترح أيضا استخدامه مع مؤشر bollinger bands في اعدادات 50/2 من أجل تجنب فتح صفقات أثناء فترات الاختناق السعري. هذه الطريقة ستجعل 80 % إلى 99 % من صفقاتك رابحة باذن الله.
بالتوفيق والأرباح الوفيرة !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق