اكسر الحاجز بينك وبين اللغة الانجليزية

اللغة الانجليزية هي لغة العالم الموحدة اليوم، وأغلب إن لم تكن كل مجالات الربح من الأنترنت ستجد نفسك مضطرا فيها للتعامل باللغة الانجليزية بشكل أو بآخر في حالة ما إذا أردت أن تحقق أرباح مضاعفة $$$ وقد ذكرت هذا في المقال الخاص بالربح من الـ PPD لأن هذا الأخير هو أكثر مجال ربحي أرى أن محاولة الربح منه شيء ميؤوس منه إن لم تكن تنوي استهداف الجمهور الناطق بالانجليزية. لذلك عليك أن تعود نفسك على كسر الحاجز بينك وبين اللغة الانجليزية مهما كلف الأمر من مجهود. ليس من أجل تحقيق أرباح كبيرة من الـ PPD فحسب، وإنما لتضخيم أرباحك في جميع المجالات الربحية الأخرى التي أتكلم عنها في هذه المدونة. لا يوجد أي مجال ربحي قد يخطر ببالك إلا وستجد أن استغلاله باستخدام اللغة الانجليزية يدر أرباح مضاعفة ومضاعفة... 
ذكرت أيضا في عدة دروس في مدونتي شيء اسمه ''high quality traffic'' وهذه العبارة تعني ''جودة الزوار'' وهو مصطلح شائع جدا في شتى مجالات الأنترنت ماركتينغ. قد يقصد به أحيانا ''عدد الزوار'' لكن القصد الدقيق منه هو ''مصدر الزيارات'' بالتحديد. ودائما ما ستجد أن (الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، بريطانيا، واستراليا) هي البلدان التي تحتسب منها أعلى نسبة أرباح من الزيارات. وكلها بلدان ناطقة بالانجليزية. طبعا توجد بلدان أوروبية كثيرة أخرى كـ (ايرلاندا، ألمانيا، فرنسا، واسبانيا وغيرها...) أيضا تتصدر لوائح الـ high quality traffic وهي بلدان غير ناطقة بالانجليزية لكن المثير للاهتمام هو أن سكان هذه البلدان غالبا يستخدمون الانجليزية على الأنترنت لأن استخدام اللغة الانجليزية في البحث عن أي شيء على الأنترنت يجلب نتائج أوفر وأوسع. فمثلا لو أراد شخص ألماني البحث في جوجل أو اليوتوب عن تحميل برنامج من برامج الكمبيوتر فسيبحث عنه باللغة الانجليزية وليس الألمانية. ولو أراد شخص فرنسي أن يبحث عن مشاهدة أو تحميل النسخة الكاملة  لفيلم من أفلام هوليود الجديدة ففي أغلب الاحتمالات سيبحث بالانجليزية ومن المعلوم أن جميع سكان العالم يشاهدون أفلام هوليود أكثر من السينما المحلية لبلدانهم... وعلى ذكر الأفلام فمجال الأفلام من أكثر المجالات التي يصلح استغلالها لتحقيق أرباح كبيرة من اختصار الروابط !

لكن هل تحتاج إلى اتقان اللغة الانجليزية لكي تستخدمها في الربح من الأنترنت ؟ طبعا لا ! الأمر أبسط بكثير مما تتصور. خاصة عندما يتعلق الأمر بالربح من الـ PPD و اختصار الروابط. كل ما يتطلبه الأمر أن تكتب عبارت بسيطة بالانجليزية في مدونتك وأن تضع عناوين وكلمات دلالية بالانجليزية لفيديوهاتك على اليوتوب. ولو قرأت المقالين التاليين وشاهدت الأمثلة التي وضعتها ستفهم عما أتحدث :
اقرأ عن كيفية ربح المال من اختصار الروابط
اقرأ عن كيفية ربح المال من الـ PPD 

إذا خلاصة الموضوع أنه مهما كانت لغتك الانجليزية ضعيفة أو شبه معدومة لا تترك هذا حاجزا أبدا أمام استخدامها والاستفادة منها في مجال الربح من الأنترنت. يمكنك ببساطة استخدام موقع google translator من أجل ترجمة اي جملة أو نص قصير من العربية إلى الانجليزية ووضعه في فيديو أو مدونة. الأمر بهذه البساطة من ناحية التنفيذ لكن النتائج الربحية منه أكبر بكثير مما تتخيل. ومع مرور الوقت ستلاحظ أن لغتك الانجليزية تتحسن شيئا فشيئا. وسيبدأ اعتمادك على مترجم جوجل يقل بالتدريج، فاللغة هي اسهل شيء يمكن تعلمه لأنها لا تتطلب سوى التعود على تداولها.

طبعا كونك عربي تتقن اللغة العربية هي بالتأكيد ميزة مهمة أيضا في هذا المجال. وأنا لا أقصد أنه يجب التخلي عن استهداف الجمهور العربي. بل بالعكس يمكنك ربح الكثير والكثير من استهداف الجمهور الناطق بالعربية عندما يتعلق الأمر بالربح من اختصار الروابط أو جمع الـ Referrals أنا أقصد فقط أن يكون هناك توازن بين استهدافك لكلا الجمهورين الناطق بالانجليزية والناطق بالعربية. بدل أن تترك نفسك حبيسا في قوقعة اللغة العربية وتبقى أرباحك دائما محدودة...فاستخدام اللغة الانجليزية هو مفتاح تضخيم مدخولك الشهري من الأنترنت
لا تبخل بهذه المعلومات على أصدقائك في الفيسبوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق