احصل على زوار لموقعك ومتابعين لصفحاتك الاجتماعية مع موقع Like4Like


Like4Like.org - How it works
موقع Like4Like موقع عالمي رائع لاحظت أنه يحتوي على آلاف الأعضاء العرب. وهو موقع متخصص في تبادل الدعم في المواقع الاجتماعية وتبادل الزيارات للمواقع الخاصة. وهو من أفضل الوسائل التي يمكنك كصاحب موقع أو مدونة أو صفحة اجتماعية أن تبدأ بها مشوارك في جمع قاعدة جماهيرية من بلدان من اختيارك بالاضافة إلى دعم موقعك أو صفحتك الاجتماعية في محركات البحث 
عند تسجيلك يمكنك إضافة رابط صفحتك على الفيسبوك أو التويتر، أو صفحة google+ الخاصة بك، أو قناتك على اليوتوب، أو فيديو في اليوتوب أو كل هذه الصفحات معا وغيرها... وبعدها تقوم بالضغط على أزرار الاعجاب والمتابعة على صفحات المواقع الاجتماعية لأعضاء آخرين في الموقع وبذلك تجمع نقاط خلال بضعة دقائق تجعل صفحاتك تظهر بدورها بين الصفحات المعروضة في الموقع لكي يقوم الآخرون بالاعجاب بها أيضا.
طبعا ستجمع اعجابات ومتابعات وتبادل زيارات على قدر النقط التي جمعتها أي أن نقطك كل مرة ستنتهي وعليك جمع نقط أخرى بنفس الطريقة من أجل الاستمرار في جمع الاعجابات لصفحاتك الاجتماعية وهكذا... يعني باختصار كل يوم خصص دقيقة أو دقيقتين من وقتك للدخول إلى هذا الموقع وجمع بعض النقط ثم اذهب في حال سبيلك وسيقوم الموقع بشراء متابعين ومعجبين لصفاحتك بنقطك التي جمعتها.
أروع ميزة في هذا الموقع هو أنه يمكنك اختيار بلدان معينة فقط للمتابعة والاعجاب بصفحاتك. فمثلا أنا صفحتي في الفيسبوك خاصة فقط بمدونتي هذه التي هي باللغة العربية فقط أي أنني لا أحتاج ابدا إلى معجبين غير ناطقين بالعربية, وبالتالي يمكنني أن أختار البلدان العربية فقط للاعجاب بصفحتي. بل يمكنك اختيار دولتك وحدها ان كانت صفحتك موجهة لسكان دولتك فقط. 
إن كنت لا تريد الاعجاب بالصفحات على الفيسبوك مثلا يمكنك جمع نقط فقط عن طريق النقر على الاعجاب على فيديوهات اليوتوب وهذا ما افعله شخصيا. 


تحذيرات هامة :

-1- عندما تجد الصورة التالية بين الصفحات المعروضة عليك إياك أن تضغط عليها لأنها فخ الهدف منه مكافحة النقرات الغير شرعية التي تتم بواسطة بعض البرامج التي قد يستخدمها بعض الغشاشين. 


لو قمت بالضغط على ذلك الفخ عدة مرات ولو عن طريق الخطأ فسيؤدي ذلك إلى حظر حسابك. فانتبه وركز أثناء ضغطاتك


-2- موقع Like4Like يعتبر من مواقع الـ traffic exchange ومن المعروف أن جلب زوار لموقعك من مثل هذه المواقع مخالف لقوانين آدسنس كما أنها من أكثر المخالفات التي يسهل على نظام آدسنس اكتشافها أوتوماتيكيا. فإن كان موقعك يحتوي على اعلانات آدسنس فإياك ثم إياك أن تستخدم like4like لجلب الزوار إليه. وإلا قل باي باي لحسابك في آدسنس.  

طمعان في كرمك يا باشا/هانم وعايزك تتكرم(ي) علينا بمشاركة الموضوع

هناك تعليق واحد: