اربح من اليوتوب بدون حساب آدسنس مفعل واسحب أرباحك عن طريق paypal

هل تبحث عن طريقة تستطيع من خلالها تحقيق دخل خيالي من اليوتوب عن طريق رفع فيديوهات الغير (أفلام، مقاطع مضحكة، برامج تلفزيونية، أغاني...) دون أن تغامر بحسابك في آدسنس الذي يحتوي على اسمك ؟
الحل بسيط وهو أن تفتح حالا قناة جديدة على اليوتوب وقم من خلالها بفتح حساب آدسنس جديد باستخدام أي اسم وهمي وبعد ذلك قم بالتسجيل والاشتراك في Freedom.Tm
شركة Freedom هي أحد اشهر شركات  youtube partner networks لكنها الشركة الوحيدة التي لا تشترط أي شروط تقريبا ليتم قبولك فيها وربط قناة أو عدد من قنواتك في اليوتوب بها. 

مع وجود قناة أو عدة قنوات لديك مرتبطة بـ Freedom يمكنك الربح من اليوتوب باستخدام حساب آدسنس غير مفعل  وأرباحك ستتلقاها شركة Freedom وترسلها لك عن طريق paypal ولن تمر الأرباح من حسابك في آدسنس نهائيا. لهذا يمكنك أن تفتح حساب آدسنس باسم وهمي لاستخدامه في هذا الأمر لأنك لن تحتاج الاسم في أي شيء. فحساب آدسنس حينها سيكون فقط الحساب الذي يتحمل مسؤولية محتوى قنواتك حتى اذا قمت بأي مخالفة في اليوتوب وحدثت لك مشكلة حسابك في آدسنس هو الذي يتحمل المسؤولية وليس الشركة. هذا هو الغرض الوحيد من وجود حساب آدسنس لديك أما الأرباح كما ذكرت لن يكون لها علاقة بحساب آدسنس بل ستتلقاها الشركة في حسابها الخاص وترسلها لك عبر paypal بعد أن تقتطع 40 % من الأرباح لصالحها أي سترسل لك 60 % من الارباح. طبعا المفروض أن لا يثير هذا استيائك لأننا هنا نتكلم عن قنوات سترفع عليها فيديوهات الغير أي أنك ستربح بدون بذل مجهود في صناعة فيديوهات وبدون مخاطرة بحسابك الشخصي في آدسنس.

في هذا الفيديو تشاهدون احدى الدفعات المالية التي توصلت بها من فريدوم على حسابي في بايبال :


ماذا تنتظر اضغط هنا للتسجيل
هل هناك مزايا أخرى تجعل شركة فريدوم تستحق 40 % من الارباح؟

نعم  فارتباط قنواتك في اليوتوب بشركة Freedom سيجعل قنواتك تتمتع بمزايا هامة مثل تقدم فيديوهاتك في صفحات البحث سواء في يوتوب أو جوجل، وهذا ستلاحظه بوضوح في احصائيات قنواتك فعدد المشاهدات التي تحققها فيديوهاتك سيزداد بشكل ملحوظ منذ الأيام الأولى. كما أنك ستتمتع بميزة قبول تحقيق الدخل من أي فيديو تقريبا تقوم بتحميله من اليوتوب واعادة رفعه على قناتك... بينما لو لاحظت فإنه في قنوات اليوتوب العادية أصبح شبه مستحيل أن يتم قبول تحقيق الدخل من فيديو موجود مسبقا في اليوتوب. ولكن بالنسبة لقناة مرتبطة بـ Freedom فالأمر مختلف تماما ! أي فيديو ستقوم بتحميله من اليوتوب واعادة رفعه سيقبل تحقيق الدخل ما عدا الفيديوهات ذات الحقوق المسجلة عالميا (فيديوهات vevo مثلا أو أفلام هوليود). 
كما أنه بعد ربط قنواتك بهذه الشركة ستكتشف شيء آخر مذهل ! وهو أن صفحة تفعيل الدخل من الفيديو ستتغير تماما ستجد أنواع أخرى من الاعلانات يمكنك اضافتها مثل اعلانات الفيديو الغير قابلة للتخطي. لكن عموما لا أنصح باستخدام هذا النوع من الاعلانات في كل الفيديوهات حتى لا تخسر متابعي قناتك !

الشيء الآخر الرائع في شركة Freedom هو أنه لا يوجد حد أدنى لسحب الأرباح. فلو وصل سنت واحد فقط من يوتوب الى حسابك عندهم سيرسلونه لك عبر paypal عندما يحين موعد الدفع. كما أن الشركة هي من تدفع رسوم ارسال الأموال عبر بايبال ولا تقتطع الرسوم من أرباحك


سجل الآن Freedom.Tm

هناك 10 تعليقات:

  1. شكرا هل يمكنني سحب ارباحي عن طريق ويسترن يونيون لأن ليس لدي حساب في بايبال و أرجو رد

    ردحذف
    الردود
    1. للأسف بايبال هو وسيلة الدفع الوحيدة

      حذف
  2. قد تسجلت بقناتي واريد ان استجل فيها بقناة اخرى

    ردحذف
    الردود
    1. اذهب الى
      profile
      واضغط على
      add new channel

      حذف
  3. م عارفه الباس واليوسر نيم بتاعForum Credentials

    ردحذف
  4. هل تدفع للبايبال غير المفعل

    ردحذف