استراتيجية domain name keywords للربح من الـ PPD

اليكم استراتيجية أخرى من الاستراتيجيات التي أربح بفضلها مئات الدولارات شهريا من الـ PPD. هذه الاستراتيجية ستضاعف أرباحك لأنها ستجعلك تتصدر صفحات البحث في جوجل بدون مجهود أو خبرة في الأرشفة وفي مدة قياسية أيضا.

طبعا سبق وذكرت في المقال الخاص بالربح من الـ PPD أهمية انشاء مدونة لتحميل البرامج والألعاب، وأهم ميزة من مميزات انشاء مدونة هو أنك ستحصل على زوار تلقائيا من محرك البحث جوجل وغيره من محركات البحث. 
طبعا من المهم أن تكون لديك مدونة شاملة تضع فيها كل البرامج التي تريد الترويج لها لكي يصبح لديك جمهور ومتابعين. لكن لا يجب أن تتوقف عند هذا الحد ! قم باختيار أفضل برامج الكمبيوتر والألعاب المشهورة التي يبحث عنها الناس كثيرا. وقم بانشاء مدونة خاصة بكل واحد من هذه البرامج.

ابحث في google adwords keyword planner عن أكثر جملة يكتبها الناس في جوجل لكي يبحثوا عن تحميل البرنامج أو اللعبة. عندما تجد الجملة المناسبة قم بانشاء مدونة جديدة في بلوجر (يمكنك انشاء عدد غير محدود من المدونات في نفس الحساب) واجعل الجملة التي عثرت عليها كاسم دومين لمدونتك كما هو مبين في الصورة التوضيحية التالية :

لكي تتضح لك الفكرة، أنا مثلا أردت أن أنشيء مدونة خاصة بتحميل برنامج adobe premiere pro cc. فبحثت في google adwords keyword planner عن جميع الجمل التي ممكن أن يكتبها الناس بالانجليزية للبحث عن تحميل هذا البرنامج. فوجدت أن الجملة التالية هي أكثر جملة يكتبها الناس : ''adobe premiere pro cc download'' لاحظت من خلال الاحصائيات أن عشرات آلاف الناس يكتبون هذه الجملة شهريا في جوجل. فقمت بانشاء مدونة بلوجر التالية وجعلت تلك الجملة كاسم دومين للمدونة

طبعا هذه المدونة هي مثال عن مدونات مشابهة كثيرة لدي أقوم بانشائها فقط للبرامج المشهورة جدا ذات الأثمنة الباهضة. أي انها مجرد وسيلة اضافية لزيادة حظوظ الترويج لبرنامج معين. رغم أنه موجود عندي في مدونة اخرى شاملة.

سبب نجاح هذه الاستراتيجية هو أنه عندما يبحث شخص ما عن جملة معينة في جوجل أو غيره من محركات البحث فان محركات البحث هذه تقوم بتقديم المواقع التي يحتوي اسم دومينها على نفس الجملة أو جملة قريبة جدا منها تليها في الترتيب المواقع التي تحتوي على عناوين مقالات تحتوي على نفس الجملة أو جملة قريبة منها، تليها بعد ذلك كل المواقع التي تحتوي نصوص مقالاتها على نفس الجملة أو جملة قريبة منها... هذه هي القاعدة الأساسية التي يرتكز عليها محرك بحث جوجل وجميع محركات البحث الأخرى في ترتيب نتائج البحث. لهذا السبب تعتبر هذه الاستراتيجية ناجحة جدا وتضمن لك أن تتصدر نتائج البحث وتنافس أقوى المواقع التي لديها نفس المحتوى. فقط لأن لديك اسم دومين متطابق مع الجملة التي يبحث عنها الناس. 
بعد انشاء أي مدونة قم بتسجيلها في google submit url و bing submit url من أجل تسريع أرشفتها في جوجل و بينغ. 

ملاحظة هامة :

بلوجر هو مجرد مثال استخدمته لشرح هذه الاستراتيجية ! لكي تضاعف حظوظ الربح من هذه الاستراتيجية يمكنك تكرارها باستخدام كذا خدمة من خدمات الويب التي توفر انشاء دومينات وروابط مجانية وأهمها :
كل هذه الخدمات هي ايضا مثل بلوجر تمكنك من انشاء عدد لانهائي من المواقع من نفس الحساب


هناك تعليق واحد:

  1. أخي الكريم ، أنا أريد التواصل معك ضروري سواء عبر فيسبوك ، الهاتف ، أي طريقة تريد
    لدي فكرة سأعرضها عليك وسأدفع المقابل اللي نتفق عليه عبر بايبال ،
    يمكنك اضافتي على فيسبوك لو أردت بالبحث عن حسابي بواسطة الايميل : fahdlanjri@gmail.com
    أنتضر ردك ..)

    ردحذف