PerInstallCash أفضل شركة للربح مقابل التنصيب


شركة PerInstallCash من أفضل شركات الـ CPI التي لا تتطلب شروط لقبول التسجيل. ويعتبر الربح من الـ CPI (اختصار لعبارة Cost Per Install وتعني (الدفع مقابل التنصيب) من أسهل طرق الربح من الانترنت. كل المطلوب منك تحويل زوار الى رابطك لتحميل برنامج وتنصيبه في أجهزتهم.
لنفترص انك تضع في مدونتك رابط تحميل برنامج الفوتوشوب مثلا. كل ما عليك فعله هو أن تجلب رابط التحميل المباشر ( الرابط الذي ينتهي بـ exe ) وتقوم بتحويله في الموقع الى رابط خاص. بحيث يقوم زوار مدونتك بزيارة الرابط وتحميل مثبت البرامج الخاص بالشركة. لا شك انك لاحظت وجود هذا الأمر عندما تحاول البحث عن برنامج ما على الانترنت تجد مواقع كبيرة تعطيك مثبت خاص بها عليك تحميله وتنصيبه لكي تتمكن من تنصيب البرنامج الذي تبحث عنه. وان قام الزائر بتثبيت المثبت الخاص بهم في جهازه يتم تنصيب برامج اخرى في الجهاز اثناء عملية التنصيب بالاضافة الى البرناج الذي يريده. وهذا هو سر الربح من هذه الطريقة وهي الطريقة الوحيدة التي تربح منها مواقع التحميل الكبرى في العالم.
الربح من هذه الوسيلة يصل إلى 2 $ من كل عملية تنصيب تتم عن طريق رابطك الخاص. ويحتسب الربح من جميع بلدان العالم لكن مع وجود اختلاف في نسبة الربح من بلد لآخر.
توجد أيضا تقنيات كثيرة في هذه الشركة للربح من الاعلانات في موقعك التي الهدف منها تحويل الزوار لتحميل برامج معينة بطرق متطورة وجد فعالة، كأن تضع اعلانات توهم الزوار بأنهم في حاجة لتحديث برنامج الفلاش بلاير لكي يتمكنوا من مشاهدة فيلم في موقعك وأشياء من هذ االقبيل...
هل قررت تجربة شركة PerInstallCash ؟ اضغط هنا للتسجيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق