اكسبيرت MACD TRADER للميتاتريدر




اكسبيرت MACD TRADER اكسبيرت مثالي للاسكالبينغ الأوتوماتيكي على فريم الدقيقة أو فريم 5 دقائق. إذ بامكانك استخدامه للدخول في صفقات سكالبينغ اعتمادا على اشارات البيع أو الشراء من طرف مؤشر الماكدي بشكل أوتوماتيكي دون حاجة لتنفيذها بنفسك ودون حاجة لبقائك أمام الشاشة. يكفي أن تقوم ببرمجة الاكسبيرت على اعدادات معينة مثل حجم اللوت ووقف الخسارة وأخذ الأرباح وسيقوم بفتح الصفقات واغلاقها حسب الطريقة التي تريدها بالنيابة عنك. وهذه النوعية من الاكسبرتات مثالية للناس الذين يريدون ممارسة الاسكالبينغ يوميا لأنه لا يوجد أسلوب مربح أكثر منه في الفوركس (وهذه حقيقة) لكنهم لا يملكون الوقت لذلك.
طبعا هذا الاكسبيرت ما هو إلا ماكدي عبارة عن روبوت. يعني استخدامه مثل استخدام الماكدي يدويا، وبالتالي مثلما الماكدي لا يمكن أن يعطيك نتائج مربحة إلا ان استخدمته للتداول مع اتجاه الترند، فهذا الاكسبيرت أيضا لا يصلح استخدامه إلا مع اتجاه الترند.



لتحميل اكسبيرت MACD TRADER للميتاتريدر اضغط هنا

عند ادخال الاكسبيرت الى الشارت في الميتاتريدر ستفتح معك نافذة الاعدادات بحيث يمكنك تعديل كل اعداداته لكي ينفذ لك خطة الاسكالبينغ التي تريدها خلال مدة زمنية معينة (حجم اللوتات، وقف الخسارة، أخذ الأرباح...) وأهم شيء أن تقوم باختيار فتح صفقات بيع فقط أو صفقات شراء فقط (LONG ONLY / SHORT ONLY) لأنه في اعداداته الافتراضية يكون مبرمج على فتح صفقات بيع وشراء معا LONG AND SHORT.
تنبيه للمبتدئين : لتشغيل أي اكسبيرت يجب أن يبقى برنامج الميتاتريدر مفتوح في الكمبيوتر  ومتصل بالانترنت، أو يبقى مفتوح في سيرفر افتراضي على الأنترنت (VPS)
بالتوفيق والارباح الوفيرة !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق