روج لبانراتك الاعلانية مجانا مع شركة HIT4HIT

Hit4Hit.org - Website Traffic Exchange

موقع HIT4HIT هو موقع يقدم العديد من خدمات الـ traffic exchange المعروفة. لكن ما يميزه وحده هو خاصية التبادل الاعلاني بواسطة البانرات داخل المواقع الشخصية. أي أنك تسجل بانرات خاصة بك في الموقع، ثم تجمع نقط عن طريق وضع أكواد في موقعك تجعل بانرات الأعضاء الآخرين تظهر في موقعك. وبهذا ستظهر بانراتك أيضا في مواقع الأعضاء الآخرين. هذه طريقة رائعة لترويج بانرات الـ Referrals الخاصة بك. وما يميز هذه التقنية هو أنها لا تحتاج إلى أي عمل. فالنقط ستجمعها أوتوماتيكيا باستمرار عن طريق عدد مشاهدات البانرات الاعلانية التي ستظهر في موقعك، وهذه النقط ستشتري أوتوماتيكيا مشاهدات لبانراتك داخل مواقع أشخاص آخرين. 
هذا الموقع ليس مكان لربح المال، لكنه وسيلة هامة للترويج لروابط الـ referrals الخاصة بك والحصول على referrals أجانب بدون أي مجهود.  
طبعا الأمر لا يتعلق فقط ببانرات الريفيرالز فهي مجرد مثال. يمكنك انشاء بانرات لمواقعك الخاصة أيضا والترويج لها. لكن نصيحة لا تضع نقطك في الترويج لمواقعك ان كانت باللغة العربية. لأن موقع Hit4Hit للأسف ليست فيه خاصية اختيار بلدان الزوار.

من المزايا الأخرى أنه يمكنك مشاهدة كامل الاحصائيات لكل بانر من بانراتك (عدد المشاهدات التي حصلت عليها، عدد الضغطات إلخ...) وبالتالي يمكنك متابعة ومعرفة حجم استفادتك من هذه الخدمة باستمرار.

هل يمكنني الاستفادة من هذه الخدمة إن لم يكن لدي أي موقع أو مدونة ؟  أو هل يمكنني جمع نقط كثيرة بطرق أخرى وصرفها في الترويج لبانراتي ؟
نعم بالتأكيد فالموقع يحتوي على خدمة جمع النقط عن طريق مشاهدة المواقع لبضعة ثوان التي تشبه الـ PTC. يمكنك بهذه الطريقة جمع عدد غير محدود من النقط وصرفها في الترويج لبانراتك

هل قررت تجربة هذا الموقع ؟ اضغط هنا للتسجيل

الشيء الوحيد الناقص في هذا الموقع هو أنه لا يحتوي على خاصية اختيار بلدان الزوار.  لذلك طبعا لا أنصحك بترويج سوى البانرات التي باللغة الانجليزية. إن كنت تبحث عن مواقع تتيح خاصية اختيار بلدان الزوار فستجدها في هذين الموقعين :
لكن للعلم فقط هذين الموقعين لا يتيحان خدمة الاعلان بواسطة البانرات في ''مواقع الأعضاء'' كما هو الحال في Hit4Hit
* ملاحظة تقنية : في موقع Hit4Hit قد يخطر ببالك أن تضع عدة بانرات مختلفة لنفس الرابط لكي تزيد من حظوظ الضغط عليه... لكن ستجد مشكلة وهو أن الموقع لا يقبل وضع نفس الرابط أكثر من مرة ! حل هذه المشكلة بسيط وهو أن تقوم باختصار الرابط في خدمة جوجل لاختصار الروابط
طمعان في كرمك يا باشا/هانم وعايزك تتكرم(ي) علينا بمشاركة الموضوع

هناك 3 تعليقات:

  1. هل يمكن شحن الحساب في ايتورو من خلال تحويل من حسابي في البنك المحلي الى حسابي في ايتورو

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ورجاء اطرحوا أسئلتكم في المقال الخاص بالموضوع

      حذف
  2. اذا تابعت احد بي ١٠٠$ فما هي ارباحي وكم المدم التي سأنتظرها لاربح

    ردحذف